تحميل واتس اب نوكيا ويندوز فون الاخضر الاصلي 2020 WhatsApp Windows Phone

تحميل واتس اب نوكيا ويندوز فون الاخضر الاصلي 2020 WhatsApp for Windows Phone


واتس اب, بلس, للويندوز فون, تحميل, نوكيا, لوميا 520, windows ,phone, تنزيل, whatsapp, واتساب سوليك, للكمبيوتر, مجانا, نوكيا 200 جافا, c3 برابط مباشر, نوكيا c5, نوكيا xl, رابط , n8, واتساب ويب, يو واتس اب, بلس,الذهبي, الازرق, الاحمر, الاصفر, العنابي, الاخضر, الوردي, 2019


download-WhatsApp-for-Windows-Phone-free

واتس اب, بلس, للويندوز فون, تحميل, نوكيا, لوميا 520, windows ,phone, تنزيل, whatsapp, واتساب سوليك, للكمبيوتر, مجانا, نوكيا 200 جافا, c3 برابط مباشر, نوكيا c5, نوكيا xl, رابط , n8, واتساب ويب, يو واتس اب, بلس,الذهبي, الازرق, الاحمر, الاصفر, العنابي, الاخضر, الوردي,
WhatsApp-for-Windows-Phone


تطبيق واتس اب ماسنجر WhatsApp Messenger :

يدعم تطبيق المحادثة الاشهر على الاطلاق واتس اب ماسنجر WhatsApp Messenger العديد من المنصات الخاصة بالهواتف الذكية فبجانب دعم التطبيق لمنصتي الاندرويد و iOS فيمكنك ايضاً تحميل واتس اب ماسنجر WhatsApp Messenger للوندوز فون وهذا ما يجعل التطبيق من اكثر تطبيقات الدردشة انتشاراً فى العالم حالياً ،و يمكننا القول أيضاً بأن امكانيات التطبيق الرائعة وكذلك رضاء المستخدمين عنه هو ايضاً من اسباب كونه الاشهر فى العالم ،و الان اصبح التواصل مع عائلتك واصدقائك او اى شخص حول العالم اسهل بكثير من ذي قبل مع تطبيق واتس اب ماسنجر WhatsApp Messenger.

و لكن ما هي مميزات تحميل واتس اب للويندوز فون وكذلك ما هي العيوب التى قد تواجهنا اثناء استخدامه هو ما سنتعرف عليه فى السطور التالية لكي تتمكن من الحصول على افضل استفادة من التطبيق كما انك ستجد رابط تحميل واتس اب ماسنجر للويندوز فون فى اخر الموضوع.

مميزات تحميل واتس اب ماسنجر WhatsApp Messenger :

تواصل مع الجميع بدون تكلفة ..
تطبيق واتس اب ماسنجر هو تطبيق مجاني بشكل كامل يستخدم اتصال هاتفك بالانترنت سواء عن طريق خدمة الواي فاي او عن طريق بيانات الهاتف من اجل التواصل مع اي شخص حول العالم وفى هذه الحالة تكون التكلفة فقط هي تكلفة اتصالك بالانترنت ،و بمجرد ان تكون متصلاً بالانترنت يمكنك تبادل الرسائل النصية والصوتية وكذلك اجراء المكالمات الصوتية بكل حرية وبدون اي رسوم اضافية.

تبادل ملفات الوسائط المتعددة والمستندات بحرية ..
من المميزات التى تحصل عليها ايضاً عند تحميل واتس اب للويندوز فون انه يتيح لك امكانية تبادل ملفات الوسائط المتعددة ( صور , مقاطع صوتية , مقاطع فيديو ) وكذلك يتيح لك امكانية امكانية ارسال واستقبال الرسائل الصوتية ويتيح لك امكانية مشاركة وتبادل المستندات بكل سهولة وبشكل مجاني تماماً.

واتس اب للويب ..
يدعم تطبيق واتس اب عبى الاجهزة الذكية التى تعمل بنظام ويندوز فون امكانية تشغيل حساب الواتس اب الخاص بك على جهاز الكمبيوتر عن طريق الدخول الى موقع واتس اب ويب WhatsApp Web ومسح الكود عن طريق كاميرا هاتفك وستتمكن من ارسال واستقبال الرسائل والاستمتاع بجميع مميزات التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بكل سهولة.

السهولة فى الاستخدام ..
يتميز تحميل واتس اب بالسهولة فى التحميل والاستخدام حيث لا يعتمد التطبيق على الرموز التعريفية الشخصية ولا أسماء المستخدمين، فلا حاجة لحفظها بعد اليوم، فواتساب يستخدم رقم هاتفك على طريقة الرسائل النصية كما يستخدم دفتر عناوين هاتفك من اجل التواصل مع الاشخاص الذين يستخدمون الواتساب مباشرة وبكل سهولة.

مميزات اخري ..
ويمنحك تحميل واتس اب مميزات اخري رائعة تتمثل في امكانية إرسال سجلات الدردشة عبر البريد ,حفظ سجلات الدردشة الخاصة بك على خدمات التخزين السحابي ,يستقبل التطبيق الرسائل عندما لا تكون متصلاً بالانترنت وتصلك الاشعارات بها فور اتصالك بالانترنت ,مشاركة موقعك على الخريطة وتبادل جهات الاتصال، وتشخيص خلفيات الشاشة وأصوات الإشعارات بالاضافة الى غيرها من الخصائص.

عيوب تحميل واتس اب ماسنجر WhatsApp Messenger :
مشكلة استهلاك المساحة ..
تأتي نسخة برنامج الواتس اب التى تعمل على اجهزة ويندوز فون مع مشكلة تتمثل فى ان التطبيق يقوم تلقائياً بحفظ الوسائط على الذاكرة الخاصة بالهاتف وهو ما يستهلك الكثير من المساحة ويجعل الهاتف بطيئاً نوعاً ما ،كما ان ذلك يؤثر على اداء التطبيق وتصبح الكتابة فيه ضعيفة وتقل كفائته عامةً.

المشاكل حول الخصوصية ..
من المشاكل التى التى تثار دائماً حول تطبيقات الدردشة عامة وخاصة تطبيق الواتساب وهي ما تجعل الكثيرين يتجنبون تحميل واتس اب مشكلة الخصوصية حيث ان بقاء البيانات على خوادم الشركة تثير العديد من التساؤلات حول الخصوية ،فالبعض يعتقد ان الشركة تقوم ببيع هذه البيانات للشركات التجارية او حتي بعض المؤسسات الحكومية.
كان الواتس اب لفترة كبيرة يعتمد على منصتي الاندرويد و الـ iOS فى جلب زواره و مستخدميه حتى نجح التطبيق بشكل جنوني وحقق نسبة تنزيلات فاقت التوقعات حتى اصبح اول تطبيق دردشة اجتماعية وفاق تطبيقات اخرى كثير مثل فايبر وفيس بوك ماسنجر و غيرها من التطبيقات التي استفذت شبكة الفيس بوك واستحوزت عليه بشكل كامل في صفقة قدرت وقتها بـ 16 مليار دولار

وبعد هذا التطور والنجاح الكبير الذي حققه التطبيق قامت الشركة بتوفير تطبيقها ايضا على منصات اخرى ولعل ابرز هذه المنصات كانت بلاك بيري و ويندوز و وماك و ويندوز فون وهو ما نقدمه الان لكم للتحميل فاذا كنت من مستخدمي ويندوز فون وتحب الواتس اب فالخبر السار ان التطبيق متاح لك للتحميل الان

واتساب ويندوز فون واتساب

نبذة عن التطبيق :
برنامج واتس اب و ماسنجر واتساب , البرنامج الأشهر للجوالات والهواتف الذكية , واتس اب هو برنامج مراسلة فورية بين الاصدقاء عن طريق الجوال , وذلك بإرسال الرسائل النصية المجانية والصوتية والفيديو والصور المتنوعة , وقد لايخلو أي جهاز جوال حديث من برنامج الواتس اب لكثرة الطلب عليه واستخدامه وبساطته

هذه النسخة من البرنامج تعمل على اجهزة نوكيا لوميا التي تعمل بنظام ويندوز فون وباقي الأجهزة التي تعمل على نفس النظام , ويوجد اصدارات اخرى للبلاك بيري والايفون والنوكيا والسامسونج ” الاندرويد ” ولكل جهاز جوال حديث تقريبا يوجد إصدار من الواتس اب , يمكن ان تجده في موقعنا بالبحث عنه من مربع البحث

برنامج واتس اب عند تحميله لأول مرة سيعطيك سنة مجانية بالكامل , وبعد عام سيخصم من رصيدك قرابة الـ 1 $ من رصيد الجوال كرسوم اشتراك , واعتقد ان هذا المبلغ لاشيء بالنسبة لشخص يريد ان يتراسل مع اصدقائه عبر الواتس اب ” تحديث وفقا لما هو مكتوب فى المتجر الخاص بويندوز فون فان التطبيق اصبح مجاني الان “

قام WhatsApp يوم الثلاثاء بتحديث منشور مدونة دعم الجهاز المحمول الخاص به ، وأعلن أنه سينهي دعم نظام التشغيل Windows Phone في 31 ديسمبر 2019. وهذا ينطبق على جميع إصدارات نظام التشغيل Windows Phone. نهاية الدعم في هذه الحالة لا تعني فقط عدم وجود تحديثات في المستقبل ، ولكن سيتوقف التطبيق أيضًا عن العمل على النظام الأساسي. بشكل منفصل ، قام WABetaInfo مراقب WhatsApp بتجربة تطبيق Windows Platform الأساسي (UWP) قيد التطوير ، ويقال إنه متاح لكل من أنظمة تشغيل Windows Desktop و Windows Phone.

WhatsApp لـ Windows Phone تاريخ انتهاء الدعم
قامت خدمة المراسلة الفورية المملوكة لـ Facebook بتحديث منشور مدونة دعم الأجهزة المحمولة الخاص بها ، وتلاحظ أن الدعم لكافة إصدارات نظام Windows Phone سينتهي بعد 31 ديسمبر 2019. وهذا يعني أنه في عام 2020 ، لن يتمكن مستخدمو Windows Phone من استخدام WhatsApp على أجهزتهم.

في بيان أرسل بالبريد الإلكتروني إلى Gadgets 360 ، أضاف متحدث باسم WhatsApp أن التحديث الأخير للنظام الأساسي سيصدر في يونيو ، "عقب قرار Microsoft الأخير بإنهاء الدعم لأجهزة Windows Mobile في ديسمبر ، ستصدر WhatsApp تحديثها النهائي لهواتف Windows في يونيو. سوف يواصل WhatsApp العمل على هواتف Windows حتى نهاية العام. "

للتذكير ، توقف WhatsApp عن العمل مع Windows Phone 7 مرة أخرى في نهاية عام 2016.

بشكل منفصل ، تلاحظ مدونة WhatsApp أن التطبيق سيتوقف عن العمل على الإصدارات القديمة من Android (الإصدار 2.3.7 والإصدارات الأقدم) و iOS (نظام التشغيل iOS 7 والإصدارات الأقدم) في 1 فبراير 2020.

WhatsApp UWP الشائعات
WABetaInfo في سقسقة يوم الثلاثاء زعم أن ال WhatsApp يعمل على التطبيق العالمي منصة ويندوز (UWP) - وهذا من شأنه أن يسمح فعال التطبيق لاستخدامها في الإصدارات الأخيرة من هاتف ويندوز وأنظمة تشغيل ويندوز سطح المكتب. لم يشر مراقب النسخة التجريبية فقط إلى متى سيتم إصدار مثل هذا التطبيق ، أو ما إذا كان سيلغي بشكل فعال نهاية إعلان الدعم. نظرًا لأن هذا لا يزال في عالم الشائعات ، على الرغم من وجود معلومات موثوقة للغاية ، سيتعين علينا فقط الانتظار لمعرفة ما لدى WhatsApp في المتجر لنظام Windows الأساسي.

يتوفر تطبيق WhatsApp Messenger لأجهزة iPhone و Android و Windows Phone ، ونعم ، يمكن لهذه الهواتف أن تتواصل مع بعضها البعض! نظرًا لأن WhatsApp Messenger يستخدم خطة بيانات الإنترنت نفسها التي تستخدمها للبريد الإلكتروني وتصفح الويب ، فلا توجد تكلفة على الرسائل والبقاء على اتصال مع أصدقائك.

بالإضافة إلى الرسائل الأساسية ، يمكن لمستخدمي WhatsApp إنشاء مجموعات وإرسال صور غير محدودة ومقاطع فيديو ورسائل وسائط صوتية أخرى.

يتوفر WhatsApp أيضًا لأجهزة كمبيوتر Apple iOS و Android و Windows / Mac.

المميزات:

بدون تكاليف مخفية: بمجرد قيامك أنت وأصدقائك بتنزيل التطبيق ، يمكنك استخدامه للدردشة بقدر ما تريد. أرسل مليون رسالة يوميًا إلى أصدقائك مجانًا! يستخدم WhatsApp اتصالك بالإنترنت: 3G / EDGE أو Wi-Fi عند توفرها.
الوسائط المتعددة: إرسال الفيديو والصور والملاحظات الصوتية إلى أصدقائك وجهات الاتصال.
دردشة جماعية: استمتع بمحادثات جماعية مع جهات الاتصال الخاصة بك. إضافة أو إزالة المشاركين في المجموعة ، وتغيير موضوع المجموعة وتعيين رمز المجموعة.
شخصي: قم بتعيين صورة للملف الشخصي ستظهر لجميع جهات الاتصال الخاصة بك
لا رسوم دولية: مثل عدم وجود تكلفة إضافية لإرسال بريد إلكتروني دولي ، لا توجد تكلفة لإرسال رسائل WhatsApp دوليًا. قم بالدردشة مع أصدقائك في جميع أنحاء العالم طالما قاموا بتثبيت WhatsApp Messenger وتجنب تكاليف الرسائل القصيرة الدولية المزعجة.
قل لا للدبابيس وأسماء المستخدمين: لماذا حتى تكلف نفسك عناء تذكر رقم PIN أو اسم مستخدم آخر؟ يعمل WhatsApp مع رقم هاتفك ، تمامًا مثل الرسائل النصية القصيرة SMS ، ويتكامل بدون عيب مع دفتر عناوين هاتفك الحالي.
لا حاجة لتسجيل الدخول / الخروج: لا مزيد من الالتباس حول الحصول على تسجيل الخروج من كمبيوتر أو جهاز آخر. مع إشعارات الدفع ، يكون تطبيق WhatsApp دائمًا على اتصال دائم.
لا حاجة لإضافة أصدقاء: يتم استخدام دفتر العناوين الخاص بك لتوصيلك تلقائيًا بجهات الاتصال الخاصة بك. سيتم عرض جهات الاتصال الخاصة بك التي لديها بالفعل تطبيق WhatsApp Messenger تلقائيًا ضمن المفضلة ، على غرار قائمة الأصدقاء.
الرسائل في وضع عدم الاتصال: حتى إذا فاتتك إشعارات الدفع أو قمت بإيقاف تشغيل جهاز iPhone ، فإن WhatsApp سيحفظ رسائلك في وضع عدم الاتصال حتى تسترجعها أثناء استخدام التطبيق التالي.
وأكثر من ذلك بكثير: مشاركة الموقع والأماكن وجهات اتصال Exchange وخلفية مخصصة وأصوات الإشعارات المخصصة ووضع أفقي وطوابع زمنية للرسائل ومحفوظات الدردشة عبر البريد الإلكتروني ورسائل البث والوسائط للعديد من جهات الاتصال في وقت واحد والكثير غير ذلك.
ما هو الجديد:

يتيح لك البحث المحسن العثور على الرسائل والمحادثات وجهات الاتصال على الفور. قد يستغرق هذا الأمر بضعة أيام للظهور بعد تحديث التطبيق.
دعم أصوات الإخطار داخل التطبيق
تحسينات مختلفة وإصلاح الأخطاء
يفتح تطبيق WhatsApp الآن بشكل أسرع
مشاركة الموقع: يتيح لك السحب والإفلات مشاركة موقع دقيق
يمكنك الآن إضافة تعليق على الصور ومقاطع الفيديو
اقتصاص وتدوير الصور
وأضاف القدرة على أرشفة الدردشات والمجموعات
يمكن أن يكون لكل دردشة أو مجموعة خلفية خاصة بها
دعم أفضل للهواتف ذات الشاشات عالية الدقة

تحميل واتس اب ماسنجر WhatsApp Messenger :
اسم التطبيق WhatsApp Messenger
الشركة المطورة WhatsApp Inc
حجم التطبيق 26.67 ميجابايت
توجه إلى صفحة التحميل من هنا

WhatsApp Messenger supports many of the platforms for smartphones.In addition to the application support for Android and iOS platforms, you can also download WhatsApp Messenger WhatsApp Messenger for Windows Phone and this makes the application of the most popular chat applications in the world currently, and we can say Also, the great possibilities of the application as well as the satisfaction of users is also one of the reasons for being the most famous in the world, and now it has become easier to communicate with your family and friends or anyone around the world much easier than before with the application of WhatsApp Messenger WhatsApp Messenger.
But what are the advantages of downloading Whatsapp for Windows Phone as well as what are the disadvantages that may face us during its use is what we will identify in the following lines in order to get the best use of the application as you will find a link to download Whatsapp Messenger for Windows Phone in the last topic.
Advantages of Download WhatsApp Messenger:
Connect with everyone at no cost ..
WhatsApp Messenger is a completely free application that uses your phone to connect to the Internet either via Wi-Fi or through phone data in order to communicate with anyone around the world in this case the cost is only the cost of your Internet connection, and once you are connected to the Internet Exchange text and voice messages as well as make voice calls freely and without any additional fees.
Share multimedia files and documents freely ..
One of the features you get when you download Whatsapp for Windows Phone is that it allows you to exchange multimedia files (pictures, audio clips, videos) as well as the possibility of sending and receiving voice messages and allows you to share and exchange documents easily and completely free.
Whatsapp For Web ..
WhatsApp application supports smart phones running Windows Phone The possibility of running your WhatsApp account on your computer by accessing the WhatsApp Web site and scan the code through the camera of your phone and you will be able to send and receive messages and enjoy all the features of the application on the computer Your with ease.
Easy to use ..
WhatsApp download is easy to download and use where the application does not rely on personal identification codes or usernames, there is no need to save them after today, Vatsab uses your phone number on the way of text messages and uses your phone address book in order to communicate with people who use WhatsApp directly and easily .
Other advantages ..
Downloading Whatsapp gives you other great features of the possibility of sending chat logs via mail, save your chat logs on cloud storage services, the application receives messages when you are not connected to the Internet and receive notifications as soon as you are online, share your location on the map and exchange contacts, and diagnosis Screen backgrounds and notification sounds plus other features.
Disadvantages Download WhatsApp Messenger WhatsApp Messenger:
The problem of space consumption ..
The WhatsApp version that works on Windows Phone devices comes with a problem that the application automatically saves media on the memory of the phone, which consumes a lot of space and makes the phone a bit slow, as it affects the performance of the application and become writing it weak and less efficient General.
Problems about privacy ..
One of the problems that always arise about chat applications in general and in particular WhatsApp application, which makes many avoid downloading Whatsapp privacy problem as the survival of data on the company's servers raise many questions about the testicles, some believe that the company is selling this data to commercial companies or even some Governmental institutions.

Whatsapp was for a long time depends on the platforms Android and iOS in bringing visitors and users until the application succeeded madly and achieved a percentage of downloads exceeded expectations until it became the first social chat application es other applications such as many Viber and Facebook Messenger and other applications that implemented the network Facebook Facebook acquired it in a deal estimated at $ 16 billion
After this development and the great success of the application the company has also provided its application on other platforms and perhaps the most prominent of these platforms were BlackBerry and Windows and Mac and Windows Phone, which we now offer you to download if you are a user of Windows Phone and you like Whatsapp, the good news is that the application is available You to download now
WhatsApp Windows Phone WhatsApp
About the application:
WhatsApp and Messenger WhatsApp, the most popular program for mobile phones and smart phones, WhatsApp is an instant messaging program between friends via mobile, and send free text messages, voice, video and images, and may not free any modern mobile device from the program Whatsapp for the large demand for it and use and simplicity

This version of the program works on Nokia Lumia devices that are running Windows Phone and the rest of the devices running on the same system, and there are other versions for BlackBerry, iPhone, Nokia and Samsung “Android” and for almost every modern mobile device there is a version of Whatsapp, you can find in our search About it from the search box



WhatsApp when you download it for the first time will give you a year completely free, and after a year will be deducted from your balance of approximately $ 1 of the balance of the mobile as a subscription fee, I think this amount is nothing for someone who wants to correspond with his friends via Whatsapp Your Windows Phone Fan app is now free. ”...


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل منظف الواتس اب للاندرويد Whatsapp cleaner برابط مباشر 2020

تحميل واتس اب الجديد للاندرويد اخر اصدار عربي مجاني 2020 WhatsApp

تحميل واتس اب نوكيا برابط مباشر مجانا 2020 WhatsApp for Nokia