تحميل واتس اب للكمبيوتر برابط مباشر مجاني 2022 download WhatsApp

تحميل واتس اب للكمبيوتر برابط مباشر مجاني 2022 download WhatsApp computer free


تنزيل برنامج واتساب,تحميل, واتس اب, للكمبيوتر, برابط مباشر, مجاني, ويندوز 7, بدون هاتف, بدون برامج, للاب توب, مجانا, فتح, برقم التليفون, الذهبي,

download-WhatsApp-for-computer-free

تحميل برنامج واتساب للكمبيوتر مجانا download whatsapp PC

تحميل, واتس اب, للكمبيوتر, برابط مباشر, مجاني, ويندوز 7, تنزيل, بدون هاتف, بدون برامج, للاب توب, مجانا, فتح, برقم التليفون, الذهبي,
WhatsApp-for-computer





تحميل واتس اب للكمبيوتر whatsapp desktop


هل تريد تحميل و تشغيل برنامج الواتس اب على الكمبيوتر ، الان يمكنك تشغيل برنامج الواتس اب على الكمبيوتر من خلال لموقع الرسمى للواتس اب و تشغيله على الكمبيوتر بدون الحاجة الى برامج محاكاة تشعيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر  مثل BlueStacks  ، برنامج الواتس اب من البرامج التى تساعدك على التواصل مع اصدقائك و أفراد عائلتك من خلال إرسال و إستقبال الرسائل النصية و الصوتية بشكل غير محدود و مجانى ، و كذلك إجراء المكالمات الصوتية و ارسال الصور و الملصقات و الرموز التعبيرية ، و يمكنك إيضا انشاء مجموعات عمل و التواصل مع العديد من الافراد و الاصدقاء فى وقت واحد و التى تتميز بإرسال الرسائل لكل إعضاء المجموعة فى وقت واحد .

لكى يعمل البرنامج على جهاز الكمبيوتر يتطلب ربط الهاتف بالبرنامج المثبت من خلال إجراء مسح لكود QR كما تم شرحة مسبقا فى موضوع طريقة تشغيل برنامج واتس اب على الكمبيوتر و استمرار تسجيل الدخول على البرنامج من الموبايل و سيفتح البرنامج نافذة تحتوى على جميع الرسائل و جهات الاتصال الخاصة بك كما تظهر فى تطبيق الهاتف ، برنامج الواتس اب للكمبيوتر يتيح لك أجراء المحادثات النصية و المكالمات الصوتية بجوده عالية و التحكم الكامل فى التطبيق من خلال لوحة المفاتيح و الماوس و ارسال رسائل نصية SMS بدون أى تكاليف ، كما يمكنك أرسال و أستقبال الصور و الفيديوهات و المستندات من خلال برنامج الواتس اب للكمبيوتر .

الاصدارات المتاحة الان من برنامج واتساب هى من الموقع الرسمى للبرنامج و يدعم البرنامج العديد من اللغات و منها اللغة العربية ، و يعمل على جميع اصدارات الويندوز و هو يشبة خاصبة واتس اب ويب ، المتميزة و التى لاتحتاج الى تثبيت برامج على جهاز الكمبيوتر .
يدعم برنامج واتساب اللغة العربية و اللغة الانجليزية و هو متاح بالعديد من اللغات الاخرى ، كما يعمل البرنامج على اصدارات الويندوز Windows 10 -Windows Vista- Windows7- Windows8 ، كما يعمل البرنامج على اى هاتف يدعم نظام الاندرويد او الايفون .

واتساب يتميز بسرعة ارسال الصور و الفيديوهات و الصوتيات من هاتف الى اخر و بالتالى يمكنك من الاطلاع على الرسائل فى الحال فور ارسالها و بالاضافة الى ذلك عند الرد على الرسائل يتم ارسالها و عند مشاهدة الرسائل و قرائها تظهر علامة صح باللون الازرق تدل على مشاهدة الطرف الاخر للرساله .

برنامج واتساب هو برنامج مجانى و يتم تحديثة بإستمرار حتى يتمكن المستخدم من الحصول على المميزات الجديدة و التى من شإنها سهولة استخدام البرنامج و التواصل الاجتماعى سواء مع اصدقائك او افراد اسرتك و يمكنك البحث عن اصدقائك و ارسال الصور و مقاطع الفيديو و الصوت و المستندات فى اى وقت بمجرد تسجيل رقم الهاتف على الموبايل .



تحميل واتس اب للكمبيوتر برابط مباشر

تنزيل واتس اب اصبح امر ضروري عند شراء اي جهاز او هاتف محمول كونه يقدم افضل خدمات الدردشة و المحادثة المجانية و مكالمة الفيديو و العديدمن الامور التي تجعله  افضل برامج المحادثة المجانية 2019  الكثير من مستخدمين التطبيق الاول في الدردشة و المحادثة المجانية واتس اب Whatsapp على الهاتف المحمول , بعد ان اصبح واتس اب متاح رسميا على اجهزة الكمبيوتر مجانا , يمكنك تحميل برنامج واتس اب للكمبيوتر , من خلال هذا الموضوع من موقعنا كيف تقني ستجد  بعض التفاصيل عن تنزيل الواتس للكمبيوتر Download Whatsapp PC مع الشرح بالصور بالإضافة إلى شرح ميزات البرنامج وطريقة الاستخدام , تحميل واتس اب للكمبيوتر برابط مباشر whatsapp 2021 اخر اصدار .

 ماهو واتس اب WhatsApp chat

تطبيق واتس اب غني عن التعريف فهو يعد من افضل برامج الشات بعد الماسنجر , حيث تقوم بادخال رقم الهاتف واستخدامه بدلا من الحساب و الباسورد , فيمكنك من خلال تطبيق واتساب ارسال الرسائل والدردشة مع اصدقائك .

و ايضا المكالمات المجانية مع اصدقائك وجهات الاتصال لديك , تضاعف عدد مستخدمين تطبيق الواتس اب الى الملايين بعد شراء شركة فيسبوك له عام 2015 قمت بتطويره واضافة العديد من التحسينات  على تصميمه واستجابته للاوامر .

و يعطيك تطبيق الواتس اب تنبيه عند وصول رسالة جديدة عليك قراءتها ان كنت خارج التطبيق ويمكنك من الرد عليها بشكل مباشر وسريع من الاشعارات دون الحاجة للدخول للتطبيق نفسه يعد الواتس اب من التطبيقات التى استطاعت ان تحقق طفرة عالمية كبرى فى مجال السوشيال ميديا والتى قادت ثورة عملاقة فى مجال تقنية الاتصالات ونتج عنها ابتكار عشرات التطبيقات التى سارت على نفس نهج العملاق الاخضر

رابط تحميل واتس اب للجوال
عند تحميل واتس اب Whatsapp 2020 ستجد انه تم اضافة العديد من المميزات التي وجدت اعجاب مستخدمين الواتس اب بعد الخر اصدار تم اطلاقه مثل ميزة الرسم وكتابة على الصور قبل ارسالها من خلال الواتساب تماما كما هي ميزة ستوري في الانستقرام التي تسعى من خلالها شركة افيسبوك لسرقة مستخدمين سناب شات كونه البرنامج الاول الذي قام بهذه الفكرة وجمع الملايين حوله من خلالها


يعتبر برنامج whatsapp من أشهر البرامج التي تدعم المحادثات النصية والصوتية والتي تعمل على جميع أنواع أجهزة الموبايل والمتصفحات وأنظمة التشغيل. تم تنزيل اصدار جديد من برنامج واتس اب whatsapp مخصص لاستخدامه عن طريق الأجهزة الشخصية التي تعمل بنظام تشغيل ويندوز و ماك بعد النجاح الذي حققه البرنامج على أجهزة الموبايل المختلفة سنتحدث في هذا الموضوع عن طريقة تحميل برنامج واتس اب whatsapp للكمبيوتر مجانا. والجدير بالذكر ان شركة فيسبوك المالك أطلقت تحديث جديد لتطبيق إنستغرام instagram في نفس اليوم الذي أطلقت فيه برنامج واتسآب whatsapp للكمبيوتر.

تشغيل الواتس اب على الكمبيوتر

برنامج واتس اب للكمبيوتر هو من اهم البرنامج التواصل بالشات , واتصالات مجانى وتواصل بين جميع الاصدقاء  , برنامج واتس اب للكمبيوتر او نظام الاندرويد  او الايفون , والذى يتم استخدامه على الهواتف المحمولة  , والذى يوجد بها مميزات رهيبة جعلته الاول فى الاستخدام عالميا ,

تحميل واتس اب للكمبيوتر 2020 اليوم نقدم لكم البرنامج الاكثر شهرة فى الاونة الاخيرة , والذى حاز على اعجاب ملايين المستخدمين حول العالم , برنامج  واتس اب للكمبيوتر  الغني عن التعريف , فى احد اصدراته للكمبيوتر ,واجهزة الموبايل الاندرويد والايفون والايباد وهواتف مايكروسوفت والبلاك بيرى وهواتف النوكيا.

ويعد برنامج واتس اب من اهم برامج المحادثة فى الوقت الحالىلما يمتاز به من عدة مميزات ,  اهم المحادثات الصوتية والكتابية والتى تتيح عدة خيارات للمستخدمين , حول العالم وكونه برنامج مجانى لا يحتاج الى تفعيل او شراء من المتجر  ,فهو سهل الاستخدام ومجانا , وبدون اى اعلانات مزعجة مثل
اغلب التطبيقات المنافسة له ,

كما انه كل فتره له تحديثات جديدة وتتيح للمستخدمين , عدة خصائص يمكن استخدامها كما ان يمتاز باستخدام ارسال واستقبال الملفات مثل الصور والفيديوهات التى تشاركها مع الاصدقاء او العائلة , وحتى فى عملك تستطيع  تتواصل مع عملائك من خلاله لسهولة الاستخدام وسرعتة وعدم وجود اى اعلانات مزعجة لك.
واتس اب للكمبيوتر يغنيك كثيرا على بعض البرامج الاخرى  , وقت ارسال الملفات بجميع صياغتها او الصور او الفيديوهات اثناء المحادثات التى تجريها مع اصدقائك , وتخزينها على جهازك سواء كمبيوتر او موبيلك بكل امان وسهولة.
وظهر مؤخرا نظام التشفير الكامل لكل المحادثات, وبعض الخيارات الاخرى التى تجعلك تتمتع بكل مميزات الواتس اب وتحديث واتس اب 2021 , وظهور الابتسامات الجديدة بشكل رائع وجذاب جدا , واضافة ارسال واستلام الملفات والصور والفيديوهات بجميع الصيغ.
كما ايضا يتيح لك البرنامج عند تثبيته على جهازك الخاص سواء اللاب توب او الكمبيوتر ,بعض المميزات الاخرى والابتسامات التى يتم استخدامها فى المحادثات.
كما انه بعد شراءه من قبل مارك صاحب موقع الفيس بوك , اتاح له العديد من المميزات التى ستكون قوة للبرنامج حتى لا يقدر احد على منافسته .

ميزات برنامج واتساب على الكمبيوتر لنظامي التشغيل ويندوز و ماك 

تتوفر عدة مميزات لبرنامج واتس اب whatsapp من أهمها أن جميع المحادثات تتم بطريقة مشفرة بحيث لا يمكن لأي أحد غير المرسل والمستقبل الاطلاع على محتويات الرسائل أو الدردشة أو المكالمات الصوتية. ويوفر البرنامج أيضا مزامنة الدردشة الموجودة على أجهزة الموبايل ودعم اشعارات سطح المكتب التي تعلمك بوجود رسائل جديدة ودعم اختصارات لوحة المفاتيح لسهولة الوصول.

برنامج واتساب سهل ومريح في الاستخدام ولا يحتاج إلى سرعة إنترنت كما أن كثرة المستخدمين الذي تواصلون من خلاله تجعله من أفضل تطبيقات المحادثة والدردشة وفي آخر تحديث في برنامج واتساب أصبح أكثر أمنا نظرا لاعتماده على آلية تشفير البيانات بين الأجهزة المستخدمة بعيدا عن سيرفرات الشركة.


  • 1 – يتم فتح واتس اب للكمبيوتر بكل سهولة ويوجد به جميع المميزات التى توجد فى تطبيقات واتس اب للهواتف المحمولة .
  • 2 -لا يوجد به اى اعلانات مزجعة نهائى  واتس اب للكمبيوتر يوجد به مميزات المحادثات الكتابيه والصوتية .
  • 3- يوجد به خاصية نقل الملفات  والصور بجميع الصيغ مع جميع اصدقائك او افراد اسرتك تشفير.
  • 4 – جميع المحادثات فى الاصدارات الجديدة والتى تحمى خصوصياتك وهذه الميزة تعتبر من احسن الميز التى تفيد كل المستخدمين وتحمى خصوصيتهم من السرقة.
  • 5 – لا يوجد اى رسوم يتم دفعها مقابل استخدامة سواء فى الاتصالات او الشات  يتم تحديث برنامج الواتس اب بصفه مستمرة بكل جديد واتس اب متاح ايضا للويندوز والماك وموبيلات النوكيا يمكنك البرنامج من انشاء مجموعات مثل الجروبات لتقوم بالدردشة مع جميع اصدقائك فى وقت واحد.
  • 6 – واتس اب للكمبيوتر يتيح لك العديد من المميزات الاخرى التى تكتشفها اثناء استخدامها.

  • الشروط اللازمة لتشغيل الواتس اب على الكمبيوتر الخاص بك.

  • 1 – ان يكون لديك احدث اصدار من المتصفحات مثل جوجل كروم او متصفح فايرفوكس
  • .
  • 2 – او يكون لك حساب على واتس اب على جهازك المحمول.
  • 3 – ان يتم توفير الانترنت ثابت على جهازك.
  • 4 – ان يتكون مثبت على جهازك برنامج فلاش بلاير 2020 اخر اصدار.

ثم بعد ذلك قم بتنزل واتس اب للكمبيوتر من الرابط بالاسفل وقم بتشغيل
كما انه يتم التاكيد من توجية كامير الموبيل الخاص بيك الى شاشة الكمبيوتر الخاص بيك لتقوم بمسح الباركود على المتصفح

طريقة تشغيل WhatsApp Computer مجانا

سنتحدث في هذا الموضوع عن طريقة تحميل برنامج واتس اب whatsapp للكمبيوتر مجانا وطريقة ربطه بتطبيق الموبايل سواء كانت كانت تعمل على أجهزة أندرويد أو حتى نظام تشغيل الماك، الخطوة الأولى نقوم بالذهاب لموقع whatsapp وتحميل البرنامج حسب نظام التشغيل الخاص بك.

للقيام تحميل برنامج واتس اب whatsapp للكمبيوتر مجانا بعد الضغط على الزر الموجود نقوم بتحميل البرنامج المرفق في الصورة في الأسفل

ملاحظة: رابط تحميل برنامج واتس اب للكمبيوتر في أسفل الموضوع رابط مباشر ومجاني

نقوم بعد ذلك بتشغيل البرنامج ولا يتطلب منك أي اجراءات أخرى حيث سيقوم البرنامج بانشاء مجلد البرنامج بشكل تلقائي ويتم وضع اختصار لبرنامج واتساب على سطح المكتب. عند تشغيل برنامج واتسآب على الكمبيوتر الخاص بك لأول مرة يطلب منك برنامج واتسب استخدام تطبيق whatsapp الموجود على جهاز الموبايل الخاص بك والذي سيكون بديلا عن ادخال اسم المستخدم و كلمة المرور الخاصة بك في التطبيق في النهاية قمنا بـ تحميل برنامج واتس اب للكمبيوتر مجانا.


نقوم باستخدام البرنامج الموجود على الموبايل ونقوم بعمل مسح لرمز الباركود الموجود في برنامج واتساب في الويندوز عن طريق توجيه الكاميرا الى برنامج whatapp في الكومبيوتر

بعد تحميل برنامج واتس اب للكمبيوتر سنجد أن هذا البرنامج الجديد الخاص بأجهزة الكمبيوتر الشخصية يتيح لك مراسلة جميع  أفراد عائلتك وأصدقائك ويجعلك على تواصل دائم معهم في كل وقت وكل مكان بدون الحاجة الى المزيد من الاعدادات والاضافات.


بعد النجاح الرهيب الذي حققه الواتس اب للاندرويد والايفون والهاتف المحمول بشكل عام تم تحديثه ليصبح يدعم اجهزة الكمبيوتر اي كي يعمل بنظام تشغيل ويندوز مع وجود العديد من الممزيات مثل دعم اختصارات لوحة المففاتيح التي تساعد على كتابة الرسائل النصية ودعم اشعاارات سطح المكتب التي تعمل على تنبيهك لوصول رسالة جديدية والتصميم الملائم والمناسب لجهاز الكمبيوتر كل هذا يدفع الملايين من مستخدمين الواتس اب على الجوال لتنزيله وتثبيت برنامج الواتس اب على الكمبيوتر
ستجد رابط تحميل الواتس اب للكمبيوتر

توجه إلى صفحة التحميل من هنا

Download, Whatsapp, For PC, Direct Link, Free, Windows 7, Download, Without Phone, Without Software, For Laptop, Free, Open, Phone Number, Golden,
download-WhatsApp-for-computer-free
Download whatsapp pc
Download, Whatsapp, For PC, Direct Link, Free, Windows 7, Download, Without Phone, Without Software, For Laptop, Free, Open, Phone Number, Golden,
WhatsApp-for-computer
Download WhatsApp for PC whatsapp desktop
Subject index
Download Whatsapp For Laptop
Download WhatsApp For PC Direct Link
1.1 WhatsApp chat
Download WhatsApp Mobile
1.3 Run WhatsApp on your computer
1.4 WhatsApp on PC for Windows and Mac
1.5 Requirements to run WhatsApp on your computer.
1.6 How to run WhatsApp Computer for free
Download WhatsApp for PC
2.1 Download WhatsApp Computer 2019
Download Whatsapp for PC direct link
Download Whatsapp has become essential when buying any device or mobile phone as it offers the best chat and free chat services and video call and many things that make it the best free chat programs 2018 a lot of users of the first application in chat and free chat Whatsapp on mobile , After Whatsapp is officially available on computers for free, you can download the program Whatsapp for PC, through this topic from our site how technical you will find some details about the download Whatsapp for PC Download Whatsapp PC with explanation pictures in addition to explain the features of the program and method of use, Download Whatsapp 2021 latest version.
 WhatsApp WhatsApp chat
WhatsApp application goes without definition it is one of the best chat programs after Messenger, where you enter the phone number and use it instead of the account and password, you can through the application WhatsApp send messages and chat with your friends.
And also free calls with your friends and contacts, the number of WhatsApp users doubled to millions after the purchase of Facebook in 2015 I developed and added many improvements to its design and responsiveness to orders.
And whatsapp gives you an alert when a new message arrives you should read that you are outside the application and you can respond to it directly and quickly from the notifications without the need to enter the application itself Whatsapp is one of the applications that have been able to achieve a major global boom in the field of social media, which led a giant revolution In the field of communication technology, it resulted in the creation of dozens of applications that followed the same approach as the Green Giant
Download link Whatsapp for mobile
When you download Whatsapp 2020 you will find that it has been added many features that found the admiration of users Whatsapp after the last version was launched such as drawing feature and writing on images before sending through Whatsapp, just as a feature in the story Alststaqram through which Facebook seeks to steal users Snapchat being the first program that did this idea and raised millions around it
Whatsapp is one of the most popular programs that support text and voice conversations that work on all types of mobile devices, browsers and operating systems. Downloaded a new version of the program WhatsApp dedicated to use by personal devices running Windows and Mac after the success of the program on different mobile devices We will talk in this topic about how to download Whatsapp whatsapp for PC for free. It is worth mentioning that the company Facebook owner launched a new update to the application of Instagram instagram on the same day that launched the program WhatsApp whatsapp for the computer.
Run WhatsApp on your computer
WhatsApp for PC is one of the most important program to communicate with chat, and free communication and communication between all friends, WhatsApp for PC or Android or iPhone, which is used on mobile phones, which has awesome features made him the first in use globally,
Download WhatsApp for PC 2020 Today we present you the most famous program recently, which has won the admiration of millions of users around the world, WhatsApp for PC goes without definition, in one of its versions of the computer, Android mobile phones, iPhone, iPad, Microsoft phones, BlackBerry and Nokia phones.
WhatsApp is one of the most important chat programs at the moment, which is characterized by several features, the most important voice and written conversations that provide several options for users, around the world and being a free program does not need to activate or buy from the store, it is easy to use and free, without any annoying ads Like
Most competing applications,
Each period has new updates and allows users, several features can be used as well as the advantage of using send and receive files such as photos and videos that you share with friends or family, and even in your work you can communicate with your customers through it for ease of use and speed and the absence of any annoying ads for you.
Whatsapp for computer enriches you a lot on some other programs, the time of sending files in all formatted or pictures or videos during conversations you have with your friends, and stored on your computer, whether a computer or Mobilk safely and easily.
Recently, a complete encryption system for all conversations, and some other options that make you enjoy all the features of Whatsapp and update Whatsapp 2021, and the emergence of new smiles
wonderful and very attractive, and add send and receive files, photos and videos
Do you want to download and run the program WhatsApp on the computer, now you can run the program Whatsapp on the computer through the official website of Whatsapp and run on the computer without the need for emulators running Android applications on the computer such as BlueStacks, WhatsApp program that helps you Communicate with your friends and family by sending and receiving text and voice messages unlimited and free, as well as make voice calls and send pictures, stickers and emoji, you can also create work groups and communicate with many individuals and friends in one time Which is characterized by sending messages to all members of the group at the same time.

In order for the program to work on the computer requires connecting the phone to the program installed by conducting a scan of the QR code as has been explained in advance in the subject of how to run the program Whatsapp on the computer and continue to log on to the program from the mobile and the program will open a window containing all messages and private As you see in the phone application, WhatsApp for PC allows you to hold high-quality text and voice calls and full control of the application through the keyboard and mouse and send SMS text messages without any costs, you can also send and receive photos and videos and Mighty Data through August Alwats computer program.

Available versions of WhatsApp are from the official website of the program and the program supports many languages, including the Arabic language, and works on all versions of Windows and is similar to the exclusive Whatsapp Web, distinct and that do not need to install programs on your computer.
WhatsApp supports Arabic and English and is available in many other languages. The program also works on Windows 10 versions - Windows Vista - Windows7 - Windows8, and works on any phone that supports the system Android or iPhone.

WhatsApp features fast sending photos, videos and audio from one phone to another and thus you can see the messages immediately as they are sent, in addition to when you reply to messages are sent and when watching messages and readers show a checkmark in blue indicating the other party's view For the message.

WhatsApp is a free program and is constantly updated so that the user can get new features that would ease the use of the program and social networking, whether with your friends or family members and you can search for your friends and send photos and videos, audio and documents in any Time once the phone number is registered on the mobile.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل واتس اب الجديد للاندرويد اخر اصدار عربي مجاني 2022 WhatsApp

تحميل واتس اب نوكيا برابط مباشر مجانا 2022 WhatsApp for Nokia

تحميل الواتس اب للايفون برابط مباشر مجانا بدون ابل ستور 2022 WhatsApp iPhone