تحميل الواتس اب للبلاك بيري الاصدار القديم الاخضر whatsapp blackberry 2020

رابط تحميل الواتس اب للبلاك بيري الاصدار القديم الاخضر whatsapp blackberry 2020


تنزيل, واتس اب, بلاك بيري 9900, تحميل, الاصدار, الجديد, القديم, بلاك بيري 10, كيرف 8520, q5, بلاك بيري q10, برنامج,تطبيق, واتساب ويب, يو واتس اب, بلس,الذهبي, الازرق, الاحمر, الاصفر, العنابي, الاخضر,, ملون, الكاسر, العاقل, بزنس, الملكي,,مكرر,

download-WhatsApp-BlackBerry-free
تنزيل, واتس اب, بلاك بيري 9900, تحميل, الاصدار, الجديد, القديم, بلاك بيري 10, كيرف 8520, q5, بلاك بيري q10, تنزيل, برنامج,تطبيق,تحميل, واتساب ويب, يو واتس اب, بلس,الذهبي, الازرق, الاحمر, الاصفر, العنابي, الاخضر, الوردي, الفضي, ملون, الكاسر, العاقل, بزنس, الملكي, الاسود,مكرر,عمر,اسامه غريب, ابو صدام الرفاعي, ابو عرب
WhatsApp-BlackBerry

تمتع بخدمة الرسائل المجانية التي يقدمها برنامج واتس اب عبر هاتف بلاك بيري
إذا كنت تمتلك هاتف بلاك بيري فلا تتردد في استخدام برنامج واتس اب للبلاك بيري وتمتع بإرسال رسائل نصية مجانية عبر الانترنت، ووفر على نفسك تكاليف إرسال رسائل الـ SMS.

مع برنامج WhatsApp for Blackberry تستطيع إرسال رسائل نصية عبر الواي فاي وعبر تقنية الجيل الثالث 3G لأي شخص آخر يستخدم هذا التطبيق على هاتف Blackberry الخاص به أو أي هاتف ذكي آخر. فبرنامج WhatsApp مصمم للعمل على جميع نظم تشغيل الهواتف الذكية وبالتالي فإنه يعمل مع جهات اتصال تستخدم هواتف ذكية مختلفة.

عملية إعداد برنامج واتس اب على هاتف بلاك بيري تستغرق بعض الوقت، لكن من السهل جدا استخدامه. فكل ما عليك كتابة الرسالة ثم الضغط لنشر. كما يمكنك إرسال وسائط متعددة مثل الصور والصوت والفيديو، وكذلك المكان الذي تتواجد فيه. ولديك خيار لإرسال سجل الدردشة عبر البريد الالكتروني

برنامج WhatsApp هو خيار جيد للذين يتواصلون كثيراً باستخدام الرسائل النصية عبر هواتف بلاك بيري.

ملاحظة
يمكن استخدام واتس اب مجاناً لمدة سنة، وبعد ذلك الوقت يجب شرائه.

المميزات

  • رسائل نصية مجانية.
  • إرسال الصور والفيديو والأماكن وأكثر من ذلك.
  • إرسال سجل الدردشة عبر البريد الالكتروني.
  • العيوب
  • عملية التنصيب مملة.
  • التقيد ببروتوكول واتس اب.
تحميل الواتس اب

أجهزة بلاك بيري التي تدعم تطبيق واتس آب أعلن موقع الواتس التوقف عن دعم أجهزة بلاك بيري OS، وبلاك بيري 10 (BlackBerry OS and BlackBerry 10) منذ تاريح 31 كانون الأول من عام 2017م 0، كما أعلن عن دعم أجهزة البلاك بيري التي تتوفر فيها الشروط الآتية:[١] Volume 0%   أجهزة بلاك بيري التي تعمل بنظام تشغيل OS 7 أو الأحدث من ذلك. أجهزة البلاك بيري التي تعمل ضمن خدمة بلاك بيري (BIS-BlackBerry Internet Service). كيفية تحميل التطبيقات على أجهزة البلاك بيري تحميل عالم تطبيقات بلاك بيري لتنزيل التطبيقات على أجهزة البلاك بيري يحتاج المستخدم أولاً إلى تحميل عالم تطبيقات بلاك بيري (BlackBerry App World)، والذي يسمح بتحميل كافة التطبيقات المتاحة للجهاز فور تثبيته عليه، ويمكن تحميله على جهاز البلاك بيري عبر اتباع الخطوات الآتية:[٢] تشغيل جهاز البلاك بيري والانتقال للقائمة (Menu). النقر على المتصفح (Browser)، ثم على خيار زيارة عالم تطبيقات بلاك بيري (Visit BlackBerry App World). اختيار رابط تنزيل عالم تطبيقات بلاك بيري (Download BlackBerry App World)، ثم النقر على خيار التنزيل الآن (Download Now). تحديد تفضيلات اللغة وقبول الشروط والأحكام من أجل بدء عملية التنزيل تلقائياً. الانتظار لحين اكتمال عملية التنزيل ثم الخروج من المتصفح. إنهاء عملية التحميل من خلال الانتقال للقائمة مرة أخرى، والنقر على خيار التحميلات (Downloads )، ثم على خيار عالم تطبيقات بلاك بيري (BlackBerry App World) وقبول شروط الاستخدام الخاصة به. تحميل التطبيقات عبر عالم تطبيقات بلاك بيري حال تثبيت عالم تطبيقات بلاك بيري على الجهاز، يمكن تنزيل أي تطبيق من خلاله عبر اتباع الخطوات الآتية:[٢] تشغيل تطبيق بلاك بيري العالمي. البحث عن التطبيق المراد تنزيله على الجهاز، ويمكن اختيار تطبيق الواتس آب . اختيار التطبيق من ضمن نتائج البحث. تسجيل الدخول باستخدام معرّف بلاك بيري (BlackBerry ID)، وإدخال المعلومات لبدء عملية التحميل.

كيفية الحصول على WhatsApp على BlackBerry 10
لا يمكن لأجهزة BlackBerry تشغيل WhatsApp رسميًا ، ولكن هناك حل بديل للهواتف التي تعمل بنظام BlackBerry 10. إليك كيفية تنزيل WhatsApp for BlackBerry.
بقلم هنري باريل | 11 أبريل 2020
تثبيت ال WhatsApp بلاك بيري
تهيمن الآن أنظمة تشغيل iOS و Google التي تعمل بنظام أندرويد على سوق الهواتف الذكية ، ويجب ألا ننسى أن هناك مجموعة كبيرة من محبي بلاك بيري لا يزالون هناك. تعمل أجهزتها الحديثة مثل DTEK50 و Priv التي تديرها Android ، ولكن لا يزال هناك عدد قليل من الأشخاص يستخدمون أجهزة BlackBerry 10 مثل Passport و The Classic.

لذلك ، كان الأمر مخيباً للآمال عندما علمنا الأخبار بأن WhatsApp يتخلى عن الدعم لجميع أجهزة BlackBerry 10 (بالإضافة إلى الأجهزة القديمة التي تعمل على نظام التشغيل BB OS 7) من عام 2018. تم تعيين هذا في الأصل ليحدث في نهاية عام 2016 ، ولكن تم أخيرًا الوصول رسميًا إلى اللعب في 1 يناير 2018.

هذا عار هائل ، حيث أن حصة BB10 السوقية صغيرة ، لا يزال هناك مجتمع ضخم من المستخدمين الذين يعانون من فقدان تطبيق مراسلة رئيسي مثل WhatsApp.

قد يكون من السهل استبعاد BlackBerry على أنه ميت ، لكنه ليس كذلك. لقد استخدمنا نظام التشغيل BlackBerry 10 على نطاق واسع على عدد قليل من الأجهزة ، ومن المؤكد أنه يحتل مكانه في السوق. يعد التراجع الواضح في BlackBerry أمرًا مؤسفًا - BB10 جيد جدًا في العديد من الأشياء ، حتى لو لم يكن استهلاك الوسائط والتطبيقات الحديثة أحدهما.

كيفية تنزيل WhatsApp على BlackBerry 10
ومع ذلك ، هناك طريقة لتواصل استخدام WhatsApp على جهاز BB10. إنه قليل من العمل ، لكنه بسيط إلى حد ما ويعني أنك ستتمكن من تشغيل إصدار Android من WhatsApp على جهاز BlackBerry.

لقد اختبرنا هذه الطريقة باستخدام BlackBerry Passport و BlackBerry Classic وعملنا على تطبيق WhatsApp بسلاسة.

أي إصدار BB10 تقوم بتشغيله؟
ومع ذلك يبدو الآن أن هذا لن يعمل على الإصدار 10.3.3 من BB10. يجب أن يكون أي برنامج سابق جيدًا ، ولكن إذا قمت بالتحديث إلى أحدث البرامج ، فانقر هنا لتجربة هذه الطريقة بدلاً من ذلك . خلاف ذلك ، الاستمرار.

ضع في اعتبارك أن هذه الهواتف تحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 3 جيجابايت و 2 جيجابايت على التوالي ، وتحتوي على معالجات لائقة. من الناحية النظرية على أجهزة BB10 ذات الطاقة المنخفضة ، ستعمل هذه الطريقة من الناحية النظرية ، ولكن قد يواجه جهازك صعوبة في تشغيل أحدث إصدار من WhatsApp (وهو ما ستقوم بتنزيله) إلى مستوى مقبول.

لا يمكننا أن نضمن أن هذه الطريقة ستعمل من أجل الجميع لأنها حل يعتمد على برامج طرف ثالث ، وقد تواجه مشكلات.

ملحوظة: يرجى ملاحظة أنه على الرغم من أننا لم نواجه آثارًا جانبية غير مرغوب فيها على أجهزتنا بعد تثبيت WhatsApp بهذه الطريقة ، لا يمكننا التحدث تمامًا عن التأثيرات على أمان جهاز BlackBerry. تأكد من اتباع هذه الخطوات للحرف ، وإذا كنت غير متأكد من العملية التقنية - لا تفعل ذلك. إذا قمت بذلك ، فإننا ننصح بعمل نسخة احتياطية لجهازك أولاً.

يرجى أيضًا ملاحظة أنه بينما استخدمنا جهاز Mac لتنزيل WhatsApp على BlackBerry ، يمكن إجراء نفس العملية على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows باستخدام هذه التعليمات أيضًا.


كيفية تنزيل WhatsApp على BlackBerry 10
ما أنت على وشك القيام به
نعرض لكم هنا كيفية تنزيل WhatsApp على هاتف BlackBerry 10 الذكي باستخدام برنامج Snap المجاني. يتيح لك Snap تثبيت تطبيقات Android على هاتفك كما لو تم تنزيلها من متجر Google Play. Snap مجاني ، على الرغم من أن المطور يوفر لك خيار التبرع لصيانته إذا كنت ترغب في ذلك.

لتنزيل Snap ، سنعرض عليك أولاً كيفية تنزيل Sachesi ، وهي أداة مجانية لإدارة البرامج الثابتة تمثل الجسر للوصول إلى Snap على هاتفك. يتصرف Snap كالتطبيق عندما يكون على هاتفك ، ولكن عليك استخدام هذا الحل البديل لتنزيله.

كيفية تنزيل WhatsApp على BlackBerry 10: الخطوة 1 - قم بتوصيل جهازك بالكمبيوتر الشخصي أو Mac
قم بتوصيل جهاز BB10 بالكمبيوتر الشخصي أو Mac. لا تحتاج إلى تشغيل أي نوع من برامج الإدارة ، بل يجب أن تكون متصلاً فقط.

كيفية تنزيل WhatsApp على BlackBerry 10: الخطوة 2 - افتح Google Chrome أو ثبته
لا يمكن إجراء هذه الطريقة إلا في Google Chrome. افتح Chrome ، أو انقر هنا لتثبيته .

كيفية تنزيل WhatsApp على BlackBerry 10: الخطوة 3 - قم بتنزيل ملف Snap
يجب عليك الآن تنزيل ملف Snap .bar من موقع Snap.

انقر هنا للذهاب إلى صفحة التنزيل .

حدد فئة التسعير التي تريدها في هذه المرحلة. حتى إذا ذهبت للخيار المجاني ، يجب عليك إدخال اسمك وعنوان إرسال الفواتير.

سيكتمل التنزيل ، لكن لا يلزمك فتحه. فقط اسحبه من مجلد التنزيل إلى سطح المكتب.

كيفية تنزيل WhatsApp على BlackBerry 10: الخطوة 4 - تنزيل وفتح Sachesi
بعد ذلك ، يجب عليك تنزيل البرنامج الثابت Sachesi المجاني على جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac. يسمح لك هذا بنقل ملف Snap .bar إلى جهاز BB10.

انقر هنا للذهاب إلى صفحة التنزيل .

قمنا بتنزيل Sachesi 2.0.3 لنظام التشغيل Mac. هذا هو اسم الملف مع OS X فيه. هناك خيارات لنظام التشغيل Windows أيضًا:

انقر على الملف وانتظر لتنزيله. بمجرد انتهاء التنزيل ، انقر فوقه وفتحه في عارض الملفات. إذا كان ملف .zip ، فتأكد من فك ضغطه أولاً.

عندما يكون Sachesi مفتوحًا ، يجب أن يبدو كما يلي:
كيفية تنزيل WhatsApp على BlackBerry 10: الخطوة 5 - تثبيت ملف Snap على جهازك
هنا ، إذا لم تقم بذلك بالفعل ، فانتقل إلى مجلد التنزيلات واسحب ملف Snap .bar إلى سطح المكتب.

من هنا ، تأكد من أن Sachesi مفتوح في علامة التبويب "تثبيت" ، ثم انقر ببساطة فوق ، اسحب وإفلات ملف Snap .bar في القائمة:
سترى دائرة تقدم أثناء تحميل الملف على Sachesi - إنه ينقل Snap إلى هاتفك. اتركها حتى تصل إلى 100٪.

احرص على عدم القيام بأي شيء آخر مع تطبيق Sachesi - لا تقم بتغيير أي شيء والخروج على الفور من البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ما لم تكن مطورًا ، يجب ألا تغير أي شيء آخر على جهازك.

كيفية تنزيل WhatsApp على BlackBerry 10: الخطوة 5 - تنزيل WhatsApp باستخدام Snap
هذا هو المكان الذي تقوم فيه بالتبديل إلى هاتفك. قم بإلغاء توصيله من جهاز الكمبيوتر وسترى أن Snap يظهر الآن كتطبيق على الشاشة الرئيسية لهاتفك.
اضغط عليه لفتح ، وإذا كنت توافق على الأذونات التي يطلبها ، انقر فوق موافق.

سيتعين عليك الآن تسجيل الدخول باستخدام معلومات حسابك في Google. إذا لم يكن لديك واحدة ، فستحتاج إلى إنشاء واحدة هنا .

من هنا ، انقر فوق "بحث" في الركن الأيمن السفلي واكتب "WhatsApp" وابحث فيه.
ستواجه بعد ذلك الشاشة أدناه ، مع إخلاء مسؤولية يشرح كيفية تطبيق التطبيق من مصدر آخر غير متجر تطبيقات BlackBerry World أو متجر Amazon Appstore المدعوم من BlackBerry 10 أيضًا. إذا كنت راضيًا عن إخلاء المسئولية ، فانقر فوق تثبيت.
يجب عليك بعد ذلك تشغيل "السماح بتثبيت التطبيقات من المصادر الأخرى". ثم اضغط مرة أخرى في أسفل يسار الشاشة - ثم انقر فوق "تثبيت" مرة أخرى. سيتم تنزيل WhatsApp الآن ، لذلك اقبل الأذونات التي يتطلبها التطبيق إذا كنت سعيدًا بذلك.
بمجرد اكتمال التنزيل ، انقر فوق "فتح" في الجزء العلوي الأيسر من الشاشة.

يفتح التطبيق الآن! الصيحة. سوف يمنحك BB10 حتى الموجه أدناه إذا كان التطبيق يعرض بشكل غريب ، لكن لم يكن علينا تغيير أي شيء.

كيفية تنزيل WhatsApp على BlackBerry 10: الخطوة 6 - إعداد WhatsApp
يمكنك الآن إعداد WhatsApp على هاتف BlackBerry 10 الذكي الخاص بك باتباع الإرشادات التي تظهر على التطبيق.

نظرًا لأن هذا هو إصدار Android من WhatsApp ، فستتمكن من الاستمرار في استخدامه بمجرد أن يتخلى WhatsApp عن دعم إصدار BlackBerry في نهاية يونيو 2017. رسائل سعيدة.

الطريقة البديلة
طريقة Snap أكثر ثباتًا ، ولكن هذه طريقة أخرى لمحاولة تنزيل WhatsApp على BB10 10.3.3 وتنزيلها.

على هاتفك ، افتح هذا الرابط وقم بتنزيل ملف apk:


من هنا ، افتح الملف الذي تم تنزيله ، ثم اتبع التعليمات لتثبيت Android WhatsApp على جهاز BlackBerry. إنه يعمل بسهولة بشكل مثير للريبة بالنسبة لنا ، ولكنه يبدو مستقرًا في وقت كتابة هذا التقرير.

العلامات: البرمجيات


التفاصيل الفنية
الاصدار
WhatsApp for Blackberry
التوافق
Blackberry
الترخيص
Free Trail 1 Year
الشركة المنتجة
WhatsApp
حجم البرنامج
6 MB


توجه إلى صفحة التحميل

Enjoy whatsapp free messaging service on your BlackBerry
If you own a BlackBerry phone, feel free to use WhatsApp for BlackBerry and enjoy sending free text messages over the Internet, and save yourself the cost of sending SMS messages.
With WhatsApp for Blackberry you can send text messages over Wi-Fi and 3G technology to anyone else who uses this application on their Blackberry phone or any other smartphone. WhatsApp is designed to work on all smartphone operating systems and therefore works with contacts using different smartphones.
Setting up WhatsApp on your BlackBerry takes some time, but it is very easy to use. All you have to write is the message and then press to post. You can also send multimedia such as photos, audio and video, as well as where you are. You have the option to send a chat log via email
WhatsApp is a good choice for those who communicate frequently using text messages via BlackBerry phones.
Observed
Whatsapp can be used for free for a year, after which time you must buy it.
Features
Free text messages.
Send photos, videos, places and more.
Send chat history via email.
Defects
The installation process is boring.

 Theory, but your device may have difficulty in

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل منظف الواتس اب للاندرويد Whatsapp cleaner برابط مباشر 2020

تحميل واتس اب نوكيا ويندوز فون الاخضر الاصلي 2020 WhatsApp Windows Phone

تحميل واتس اب الجديد للاندرويد اخر اصدار عربي مجاني 2020 WhatsApp