تحميل تطبيق منظف الواتس اب AZWhatsApp v1.0.9 من تعديل علي الزعابي الاصدار الاخير

تحميل تطبيق منظف الواتس اب AZWhatsApp v1.0.9 من تعديل علي الزعابي الاصدار الاخير

AZWhatsApp
تحميل تطبيق منظف الواتس اب AZWhatsApp v1.0.9 من تعديل علي الزعابي الاصدار الاخير
AZWhatsApp


برنامج AZWhatsApp منظف تطبيق الواتس اب النسخة المعربة الأخ علي الزعابي  حيث يسهل لك التطبيق الكثير من  الجهد في مسح الصور والفيديوهات والصوتيات المكررة  الكثير من مستخدمين الواتس اب يجهل عمل هذا التبيق فهو يساعدنا كذلك على خفه وسرعة الواتساب من محتوى تخزين الصور والفيديوهات والتي تؤذي الى بطئ تطبيق الواتساب .

يعتبر تطبيق منظف الواتس أب  لتنظيف ومسح مخلفات الواتس أب للأندرويد من أفضل وأروع وأجمل وأقوى تطبيقات منظفات الواتس اب في العالم حيث نال التطبيق على إعجاب الملايين من الناس حول العالم وخاصة الذين يعانون من بطئ في أجهزتهم وأمتلائها بالفيديوهات والصور والأشياء الغير لازمة خاصة من تطبيق الواتس أب يقوم التطبيق بعملية تسريع ومسح وتنظيف تطبيق الواتس اب من الأشياء الضارة والغير لازمة ويعمل التطبيق على تصنيف محتويات التطبيق من صور وفيديوهات وصوتيات وملفات لكي تقوم بتحديد من الذي تريد حذفة من الواتس اب بشكل نهائي خارج الواتس اب لكي تعيد نشاط وحيوية عمل التطبيق بالشكل المطلوب ويتيح لك التطبيق من عملية المسح والتنظيف بشكل آلي من خلال تحديد المدة الزمينة التي تريد للتطبيق بالقيام بعملية المسح والتنظيف ويمكنك التطبيق من أسترجاع الصور والفيديوهات بعد حذفها من خلال تحديد الملف الذي تريد ارجاعه ولقد تم طرح التطبيق بشكل مجاني لجميع أجهزة الأندرويد الذكية.
يتميز تطبيق منظف الواتس أب  لتنظيف ومسح مخلفات الواتس أب للأندرويد بسهولة الأستخدام والتعامل معه بشكل سهل وسريع ويتميز التطبيق بالأمان والحماية حيث يحافظ على الخصوصية للمستخدمين ويتميز التطبيق بالجودة والكفاءة والفعالية العالية في مجال التنظيف والمسح لتطبيق الواتس اب والتطبيق لا يحتوي على الاعلانات المزعجة التي تعيق عملية مسح وتنظيف الواتس اب ويعمل التطبيق على أزالة جميع مخلفات الواتس اب سواء ملفات الصور أو الفيديوهات بشكل سريع وامن وخاصة في حال حدث بطئ في الجهاز ويأتي البطئ من كثرة الملفات والصور والفيديوهات التي ليس لها معنى أن تكون متواجدة في الجهاز ويتميز التطبيق بأنة صغير الحجم ولا يستهلك موارد ومعالج النظام للأجهزة والتطبيق متوافق لجميع أجهزة الأندرويد الذكية ومتاح التطبيق بجميع اللغات العالمية وخاصة اللغة العربية والأنجليزية ويتميز التطبيق بالواجهه الجميلة والجذابة والرائعة.

اداة تنظيف مخلفات الواتس اب من الجوال whatsapp cleaner
مساحة الهاتف مملتئة ؟ او بطارية الهاتف تنفذ بسرعة ؟ هاتفك بطيء و ثقيل في الاستخدام و تبحث عن حل للمشكلة ؟ يعاني الكثير من المستخدمين من مشاكل تواجههم اثناء استخدام الهاتف الذكي و نقصان مساحة الذاكرة باستمرار و نفاذ البطارية و نفاذ حزمة الانترنت و ذلك بسبب تطبيقات التواصل الاجتماعي التي تستهلك من الهاتف حتى في حال عدم فتحها بمجرد و جود شبكة wifi , ومن اهم هذه الامور هي وسائل واتس اب التي يتم تحميلها بشكل تلقائي , اليوم سوف نقدم لك تطبيق يخلصك من مشاكل مخلفات تطبيق الواتس اب , تحميل برنامج تنظيف مخلفات الواتس اب whatsapp cleaner  تحميل منظف الواتس اب للاندرويد برابط مباشر مجانا , سوف يقوم بمسح جميع ملفات الواتس اب التي لا ترغب بوجودها .

طريقة تنظيف الواتس اب و مسح ملفات الواتساب :
بالتاكيد قد يصبح هاتفك فى بعض الاحيان ثقيل فى الاستخدام الى حدا ما ، او ان الهاتف الذي يتعلق بك قد قلت قدرته عن المعتاد عليه و عن إمكانيات الهاتف المعروف بها , و تتعرض البطارية الى نفاذ شحنها بمعدل اسرع عن المعروف عنها و العديد من المشكلات ، حيث انك اذا كنت تعاني من امتلاء ذاكرة الهاتف ، او تعاني من مشاكل بطئ فى الهاتف الذي يتعلق بك .

و الحل  يكمن فى ان تقوم بإستخدام و تحميل برنامج منظف الواتس اب للاندرويد ، حيث ان برنامج منظف الواتساب و مسح ملفات الواتس اب Whatsapp cleaner يقوم بعرض جميع الملفات التي تتعلق بتطبيق الواتس اب فى شكل مرتب و مصنف ، و ذلك سواء كان صوت او فيديو او صور .

تعرف ايضا في هذا الموضوع من موقعنا كيف تقني على طرقة تمنع تحميل ملفات الواتس اب من صور و فيديو و غيرها تلقائيا , اي تقوم بتحميل الملف الذي ترغب بحفظه يدويا بالضغط على علامة التحميل في المحادثة .

افضل اداة تسريع الهاتف و حفظ البطارية منظف الواتس اب cleaner for whatsapp :
يجب ان يكون لديك علم انه في كل مرة تقوم فيها بعمل ارسال و استقبال الصور التي تتعلق بك ، او الصوت او مقاطع الفيديو ، حيث ان يقوم برنامج الواتساب بعمل مجلد لهذه الواسائط على الهاتف الاندرويد الذي يتعلق بك ، بالاضافة الى انه يتم اضافة الوسائط فيه و يستمر ذلك حتى يزداد مساحة المجلد بمرور الوقت .

و هذا ما يسبب بطئ فى الهاتف الاندرويد الذي يتعلق بك ، لذا فأنت فى حاجة الي برنامج مسح و حذف الملفات ، التي تتراكم بشكل كبير و مع مرور الوقت على الهاتف الاندرويد الذي يتعلق بك ، و تقوم بإستهلاك مساحة كبيرة للغاية من الهاتف الاندرويد الذي يتعلق بك ، و من مساحة تخزين الهاتف ايضاً .

حيث ان يقوم برنامج منظف الواتساب بـحذف ملفات الوسائط القديمة ، و ذلك بجميع انواعها الصوتية و ملفات الفيديو بالاضافة الى الملفات النصية ، و التي سوف تجدها مخزنة من قبل برنامج واتس اب ، كما ان التطبيق يقوم بتفعيل خيار حذف كل الملفات او انك تستطيع ان تقوم بعمل اختيار نوع الملفات التي ترغب فى عمل حذف لها على سبيل المثال ملفات الفيديو .


و يعتبر برنامج حذف مخلفات الواتس اب الحل الامثل لكي تتخلص من الملفات ، التي تتراكم على الهاتف الاندرويد الذي يتعلق بك ، بالاضافة الى ان التطبيق يقوم بتنبيهك على وجود ملفات مكررة على الهاتف الذي يتعلق بك ، كما انه يقوم بإدارة ملفات الوسائط التي تتعلق بتطبيق واتس اب من خلال الهاتف الذي يتعلق بك .

غير ان التطبيق يوفم بعمل تنظيف الهاتف الاندرويد الذي يتعلق بك من خلال ضغطة زر واحدة ، بالاضافة الى ان التطبيق يقوم بتوفير مساحة تخزين كبيرة من خلال الهاتف الاندرويد الذي يتعلق بك ، و ذلك حتى يقوم برنامج منظف واتس اب للاندرويد WhatsApp Cleaner بعمل تسريع للهاتف الاندرويد الذي يتعلق بك ، و يقوم بالتخلص من الوسائط و الملفات التي تتراكم على المساحة التخزينية للهاتف الخاص بك

كيف تمنع تحميل ملفات الواتس اب بدون برامج ؟
خاصية التنزيل التقائي للصور في الواتس اب و جميع ملفات الميديا الأخرى من شأنها أن تضعك في موقف محرج و تخزّن لك صور شخصية تبادلتها مع أصدقائك ،ليس هذا فقط و انما من شأنها أيضا أن تبطئ اتصالك بالأنترنت و تشغل مساحة من الذاكرة و بيانات الهاتف.

يمكنك ايقاف ميزة التحميل التلقائي للملفات و الوسائط التي يتم ارسالها لك على الواتس اب , يمكنك توقيف تحميلها على هاتفك , و ايقاف استهلاك بيانات و ذاكرة الجهاز , و لتسهيل عليك مهمة مسح الاشياء الغير ضرورية و التي تشغل مساحة كبيرة من الذاكرة سوف تتيح لك هذه الميزة من تحميل فقط الامر الذي ترغب في حفظه في هاتفك .
كي تتمكن من استخدام هذه الميزة عليك تحميل تطبيق واتس اب 2018 التحديث الاخير بالدخول على قائمة الاعدادات  ثم اختر قائمة البيانات و مساحة التخزين , سوف تجد مجموعة من الخيارات حول تحميل الوسائلط تلقائيا

أثناء استخدام بيانات المحمول :

من هذا الخيار تستطيع التحكم في الوسائط المراد تحميلها حينما تكون متصل بالأنترنت عن طريق بيانات المحمول، و غالبا ما يكون ذلك الاتصال بمقابل لذلك لا تتردد في الغائها كلها عن طريق الضغط على الخيار ثم الغاء جميع التفعيلات مع العلم أنها افتراضيا تكون مفعلة على ‘ الصور ‘ فقط .

أثناء الاتصال بـ Wi-Fi :

عندما تكون متصل بالأنترنت عن طريق واي فاي فان تطبيق الواتس اب يقوم بتحميل جميع الوسائط ( صور ، فيديو، مقطع صوتي ، مستندات ) التي يتم مشاركتها بداخل التطبيق، يمكن لذلك أن يمثل خطر عليك أو ببساطة أنت أصلا لا تحتاج الى أن يتم حفظها ، لذلك قم بالضغط على الخيار و الغاء جميع التفعيلات المتاحة لك .

لتتأكد أن العملية تمت بنجاح، ستلاحظ أن الوصف الصغير المتاح تحت خاصية ‘ أثناء استخدام بيانات الهاتف ‘ و ‘ أثناء الاتصال بـ Wi-Fi ‘ اصبح لا وسائط بمعنى انه لن يقوم بتحميل أي شيء تلقائيا .

رابط تحميل واتس اب التحديث الاخير 2020
عند تحميل واتس اب Whatsapp 2018 ستجد انه تم اضافة العديد من المميزات التي وجدت اعجاب مستخدمين الواتس اب بعد الخر اصدار تم اطلاقه مثل ميزة الرسم وكتابة على الصور قبل ارسالها من خلال الواتساب تماما كما هي ميزة ستوري في الانستقرام التي تسعى من خلالها شركة افيسبوك لسرقة مستخدمين سناب شات كونه البرنامج الاول الذي قام بهذه الفكرة وجمع الملايين حوله من خلالها

تحميل واتس اب لجميع الاجهزة

بينما واتس اب بلس وهو النسخة المطورة والمعدلة من واتساب الاصلي ومبني على اخر تحديث من الواتس اب المتداول على الهواتف للحصول على مكالمة فيديو من خلال الواتس اب و استخدام واتس اب عربي وامكانية التمتع بمميزات وخدمات مطورة عن واتساب الاصلي وبسيطة يحتاجها كل مستخدم للواتساب مثل تشغيل رقمين او اخفاء الظهور عن الاصدقاء .

شرح استخدام تطبيق منظف مخلفات الواتس اب  :

يتيح لك تطبيق Whatsapp cleaner  ان تقوم بإختيار المدة التي ترغب فى ان يتم فيها حذف الملفات التي تقوم بإختيارها ، بالاضافة الى انك تتسطيع ان تقوم بإختيار اما ان تقوم بنقل تلك الملفات الي الذاكرة الخارجية SD Card او ان تقوم بعمل حذف الملفات .

كما ان برنامج تنظيف الواتس اب يقوم بتوفير العديد من خصائص التنظيف بشكل كامل للهاتف الاندرويد الذي يتعلق بك ، و ذلك من بقايا و مخلفات الملفات التي قد سبق لك و ان قمت بعمل ارسال لها او عمل استقبال لها من خلال تطبيق الواتساب .

بالاضافة الى ان تطبيق تنظيف الواتس اب يتيح لك امكانية استرجاع المساحة التخزينية التي تتعلق بك ، و التي قد تم استهلاكاها من قبل الصور و الوسائط و مقاطع الفيديو التي لم تعد تكون فى حاجة اليها فى المطلق .

كما ان تستطيع ان تقوم بعمل تنظيف الملفات الواردة الي الهاتف الاندرويد الذي يتعلق بك ، بشكل آلي و دون ان يكون هناك اى مشاكل ، اما من خلال النظيف الالي او عن طريق اختيار المدة الزمنية التي ترغب فى ان تقوم من خلال ببدء عملية التنظيف الالى .

رابط تحميل تطبيق تنظيف مخلفات الواتس اب Whatsapp cleaner for android



تحميل apk برابط مباشر
لتحميل تطبيق منظف الواتس اب AZWhatsApp

اضغط هنا


شاهد أيضًا المزيد من المواضيع

AZWhatsApp program, the WhatsApp application, the parsed version, Brother Ali Al Zaabi, where the application facilitates you a lot of effort in scanning duplicate pictures, videos and audios. Many users of WhatsApp are unaware of the work of this application, it also helps us to lighten and speed WhatsApp content from storing photos and videos that hurt to slow application what's up .



One of the best, coolest, most beautiful and most powerful applications for WhatsApp cleaners in the world is the application of WhatsApp Cleaner for cleaning and wiping WhatsApp waste for Android, where the application won the admiration of millions of people around the world, especially those who suffer from slow devices and full of videos, pictures and non-necessary things, especially from the application WhatsApp The application in the process of speeding up, wiping and cleaning the WhatsApp application from harmful and unnecessary things and the application works to classify the contents of the application from pictures, videos, audio and files in order to determine who you want to permanently delete from WhatsApp outside of WhatsApp in order to restore activity and vitality The application form required and gives you the application of the scanning process and cleaning automatically by setting Lzimainh how long you want the application to carry out the process of scanning and cleaning application and you can retrieve images and videos after deleted by selecting the file that you want to be traced and has been the application free of charge put up for all Android smartphones.

It is characterized by the application of WhatsApp Cleaner to clean and wipe the waste of WhatsApp for Android easily to use and deal with it easily and quickly and the application is characterized by safety and protection as it maintains privacy for users and the application is characterized by quality, efficiency and high effectiveness in the field of cleaning and wiping for the application of WhatsApp and the application does not contain annoying ads that hinder the process of scanning And cleaning WhatsApp, and the application works to remove all waste of WhatsApp, whether image or video files quickly and safely, especially in the event of a slow device and slow comes from the large number of files, pictures and videos that have no meaning to be continuous Jeddah in the device and the application is characterized by that it is small in size and does not consume the resources and system processor for the devices and the application is compatible for all Android smart devices and the application is available in all international languages, especially Arabic and English language and the application is characterized by the beautiful, attractive and wonderful interface.



Whatsapp cleaner mobile phone cleaning tool

Is the phone space full? Or the phone battery runs quickly? Your phone is slow and heavy to use and looking for a solution to the problem? Many users suffer from problems they encounter while using a smartphone, constantly decreasing memory space, battery depletion, and internet package access due to social communication applications that are consumed from the phone even if they are not opened by the presence of a wifi network, and one of the most important of these things are means WhatsApp that is downloaded automatically, today we will provide you with an application that saves you from the problems of whatsapp application waste, download whatsapp cleaner cleaning program whatsapp cleaner



How to clean WhatsApp and delete WhatsApp files:

Of course, your phone may sometimes become heavy in use to some extent, or the phone that relates to you has less capacity than usual and the capabilities of the phone known to it, and the battery is exposed to a depletion of the charge at a faster rate than known about it and many problems, where If you have a problem with the memory of the phone, or have slow problems in the phone that is related to you.



The solution is to use and download the WhatsApp Cleaner program for Android, as the Whatsapp cleaner program and delete Whatsapp cleaner files displays all the files related to the application of WhatsApp in the form of arranged and classified, and that be it audio or video or Photo.



You also know in this topic from our website how to use a method that prevents downloading WhatsApp files from pictures, videos and others automatically, that is, you download the file that you want to save manually by clicking on the download tag in the conversation.



Best phone acceleration and battery saver tool for WhatsApp cleaner:

You should be aware that every time you send and receive images that relate to you, or audio or video clips, that WhatsApp makes a folder for this media on the Android phone that relates to you, in addition to that the media is added to it and This continues until the folder space increases over time.



And this is what causes slow in the Android phone that relates to you, so you need a program to delete and delete files, which accumulate significantly and over time on the Android phone that relates to you, and you consume a very large area of ​​the Android phone that relates to you , And from the phone storage space as well.



Whereas, the WhatsApp Cleaner program deletes old media files, with all their types of audio and video files in addition to text files, which you will find stored by the WhatsApp program, and the application activates the option to delete all files or you can do a job Choose the type of files you want to delete, for example video files.





And the program to delete WhatsApp waste is the best solution to get rid of the files that accumulate on the Android phone that is related to you, in addition to that the application alerts you to the presence of duplicate files on the phone that relates to you, and it also manages the media files that are related to the WhatsApp application Through the phone that relates to you.



However, the application performs cleaning the Android phone that relates to you through one click of a button, in addition to that the application provides a large storage space through the Android phone that relates to you, so that a program from


How to prevent downloading WhatsApp files without programs?

The feature of automatic download of images on WhatsApp and all other media files that will put you in an embarrassing situation and store you personal photos that you exchanged with your friends, not only this, but also would slow your connection to the Internet and take up space from memory and phone data.



You can turn off the automatic downloading feature for files and media that are sent to you on WhatsApp, you can stop downloading them on your phone, and stop consuming data and device memory, and to facilitate you the task of erasing unnecessary things that occupy a large amount of memory will allow you to this feature From downloading only the command that you want to save in your phone.

To be able to use this feature, you must download the WhatsApp 2018 latest update by entering the settings menu and then choose the data list and storage space, you will find a set of options about downloading the means automatically



While using mobile data:



From this option, you can control the media that you want to download when you are connected to the Internet via mobile data, and often that connection is in exchange for that. Do not hesitate to cancel it all by pressing the option and then cancel all the activations, knowing that by default they are activated on the 'images' Just .



While connected to Wi-Fi:



When you are connected to the Internet via Wi-Fi, the WhatsApp application downloads all media (pictures, video, audio, documents) that are shared within the application, this can represent a risk to you or simply you originally do not need to be saved, so Click on the option and cancel all the activations available to you.



To ensure that the operation completed successfully, you will notice that the small description available under the 'while using phone data' and 'while connected to Wi-Fi' has no media, meaning that it will not download anything automatically.



Download the latest WhatsApp update link 2020

When you download Whatsapp 2018, you will find that many features that have been liked by WhatsApp users after the latest version have been launched, such as the drawing feature and writing on images before being sent through WhatsApp, just as it is a story in Instagram, through which Facebook seeks to steal users. Snapchat being the first program that made this idea and collected millions around it



Download WhatsApp for all devices



While WhatsApp Plus, which is the updated and modified version of the original WhatsApp, and is based on the latest update of WhatsApp circulating on phones to get a video call through WhatsApp and the use of Arabic WhatsApp, and the ability to enjoy features and services developed on the original WhatsApp, simple that each user needs for WhatsApp, such as running two numbers Or hide the appearance of friends.



Explanation of the use of the WhatsApp waste cleaner application:



Whatsapp cleaner allows you to choose how long you want the files you choose to be deleted, in addition to being able to choose whether to transfer those files to the external SD card or to delete files.



Also, the WhatsApp cleaning program provides many of the features of cleaning completely for the Android phone that relates to you, and that is from the remnants and leftovers of files that you have previously and that you have made a send to them or made a reception for them through the WhatsApp application.



In addition to that, the WhatsApp cleaning application allows you to retrieve the storage space that relates to you, which has been consumed by pictures, media, and videos that you no longer need at all.



Also, you can do the work of cleaning the files coming to the Android phone that relates to you, automatically and without there being any problems, either through automatic cleanup or by choosing the length of time that you want to be through starting the process of automatic cleaning.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل واتس اب الجديد للاندرويد اخر اصدار عربي مجاني 2022 WhatsApp

تحميل واتس اب نوكيا برابط مباشر مجانا 2022 WhatsApp for Nokia

تحميل واتس اب نوكيا ويندوز فون الاخضر الاصلي 2022 WhatsApp Windows Phone